Delivery Time
1 يوم
English Level
احترافي
Locations
تركيا

الصفحة الهبوط

الصفحة الهبوط هي صفحة ويب قائمة بذاتها يمكن للعملاء المحتملين “الوصول إليها” عند النقر فوق بريد إلكتروني أو إعلان أو موقع رقمي آخر. تهدف الصفحة الهبوط إلى الحصول على معلومات من جهات الاتصال في مقابل شيء ذي قيمة ، مثل رمز عرض البيع بالتجزئة أو رؤى من شركة إلى شركة (B2B) في شكل مستند تقني. تختلف الصفحات الهبوط عن صفحات الويب الأخرى من حيث أنها لا تعيش في التنقل الدائم الخضرة لموقع الويب. إنها تخدم غرضًا محددًا في لحظة معينة من حملة إعلانية لجمهور مستهدف .
عادةً ما توفر الصفحة الرئيسية لموقع الويب نظرة عامة عامة على النشاط التجاري. ولكن إذا كان لديك هدف محدد قصير المدى ، فإن الصفحة الهبوط هي قناة تسويق قيّمة عبر الإنترنت يمكنها مساعدتك في الوصول إلى هذا الهدف في رحلة المشتري. نظرًا لأن الصفحات الهبوط مصممة لجمهور مستهدف محدد ، فإنها تمنحك فرصة مثالية لتحويل الزوار إلى عملاء يدفعون.

تعتبر الصفحات الهبوط مثالية للحملات الإعلانية الرقمية ، ولكنها يمكن أن تكون أيضًا أدوات مفيدة عند توصيل رمز QR على مواد التسويق المطبوعة بصفحة معينة. الهدف من الصفحة الهبوط هو تحويل الزوار ، لذا فهي أداة أساسية لتكون تحت تصرفك لجميع أنواع الحملات التسويقية.

الصفحة الهبوط هي صفحة ويب قائمة بذاتها “يهبط” عليها الشخص بعد النقر عليها من بريد إلكتروني أو إعلان أو موقع رقمي آخر. يجب أن تتضمن كل استراتيجية محتوى استخدام الصفحات الهبوط لتحويل المزيد من حركة المرور وزيادة التحويلات.

بمجرد دخول المستخدم إلى صفحتك الهبوط ، يتم تشجيعه على اتخاذ إجراء ، مثل الانضمام إلى قائمتك أو شراء منتجاتك . إذا اتخذ المستخدم الإجراء المحدد المطلوب ، فقد نجحت صفحتك الهبوط في حملهم على التحويل.

عادةً ما تشجع الصفحات الهبوط مستخدميها فقط على اتخاذ إجراء واحد من هذا القبيل ، مثل ملء نموذج الاشتراك المخصص على الصفحة. لماذا ا؟

إنه بسبب ما يسميه الباحثون “مفارقة الاختيار”. بعبارات بسيطة ، هذا يعني أنه كلما زادت الخيارات التي تمنحها للناس ، كان من الصعب عليهم اتخاذ القرار والتصرف.

تخيل أنك تقدم كتابًا إلكترونيًا مجانيًا. ولكن على صفحتك الهبوط ، يمكنك أيضًا دعوة المستخدمين لديك لزيارة مدونتك وشراء منتج والتحقق من قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. مع كل طلب ، تقل فرص قيام المستخدمين بتنزيل كتابك الإلكتروني الجديد لأنك وجهت انتباههم بعيدًا عن هدفك الأساسي.

في النهاية ، يمكن أن تربك العديد من الخيارات المستخدمين لديك ، مما يؤدي إلى توقفهم وعدم اتخاذ أي إجراء على الإطلاق. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان التركيز على عبارة واحدة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA) بدلاً من 3 أو 4.

هذا هو السبب في أن الصفحة الهبوط يجب أن يكون لها تسلسل هرمي مرئي واضح وقيمة مقترحة ، ويجب اختبارها للحصول على أفضل تحسين للتحويل.

ما الذي يجعل الصفحة الرئيسية مختلفة عن الصفحة الهبوط؟
هناك عدد قليل من الأشياء التي تفصل بين الصفحات الرئيسية والصفحات الهبوط. الصفحات الرئيسية لها:

المزيد من الروابط. في الصفحة الرئيسية النموذجية ، يمكنك العثور على 10 روابط على الأقل. غالبًا ما تكون هناك قائمة تنقل في الأعلى وروابط في التذييل والعديد من محتوى الصفحة. على الرغم من ذلك ، في صفحة الهبوط مُحسَّنة جيدًا ، ستجد عادةً عددًا أقل من الروابط ، وفي بعض الأحيان ستجد رابطًا واحدًا فقط – الرابط الذي يسمح للمستخدمين بالتحويل.
أوسع CTAs. تقدم صفحتك الرئيسية عملك وتعمل كمحور يمكن للمستخدمين من خلاله الانتقال إلى زوايا أخرى من موقعك. نظرًا لأن صفحتك الرئيسية بها العديد من الوظائف التي يجب القيام بها ، فغالبًا ما يكون محتواها واسعًا ولديه عبارات حث على اتخاذ إجراء أقل تحديدًا (مثل “معرفة المزيد”). نظرًا لأن الصفحات الهبوط لها هدف واحد ، فقد صممت عبارات حث على اتخاذ إجراء (مثل “تنزيل كتابنا الإلكتروني المجاني”).
جمهور وهدف مختلفان. ربما لم يقرر العديد من الأشخاص الذين يزورون صفحتك الرئيسية ما يريدون بعد. من ناحية أخرى ، أظهر المستخدمون الذين ينتهي بهم الأمر على صفحاتك الهبوط اهتمامًا بما تقدمه. لقد غامروا بشكل أعمق في رحلة عميلك وأصبحوا أكثر استعدادًا للتحويل.
الصفحات الهبوط ليست كلها متشابهة. يمكن تصنيفها إلى فئتين رئيسيتين ، والتي سنناقشها أدناه.

النوعان الرئيسيان من الصفحات الهبوط
بقدر ما يذهب الهيكل ، يتم إنشاء الصفحات الهبوط بشكل عام لخدمة واحدة من وظيفتين: إنشاء عملاء متوقعين أو توجيه المستخدمين إلى الخطوة التالية.

جيل يؤدي الصفحات الهبوط
يُعرف هذا النوع من الصفحات الهبوط ، المعروف أيضًا باسم صفحات “Lead gen” و “Lead capture” ، على جمع بيانات العملاء المحتملين. بمعنى آخر ، إنها تجمع معلومات عن عملائك.

ميزة العلامة التجارية لصفحة التقاط العميل المتوقع هي نموذج يعمل بمثابة CTA. في مقابل منتج أو خدمة ، يطلب من المستخدمين بيانات مثل أسمائهم وعناوين بريدهم الإلكتروني وأرقام هواتفهم. يمكنك حتى أن تطلب المزيد من التفاصيل المحددة مثل الفئات العمرية أو المسميات الوظيفية. بهذه الطريقة يمكنك التواصل مع العملاء المحتملين وتعزيز اهتمامهم بعملك.

هذه البيانات تخدم غرضًا آخر أيضًا. يمكن أن تعلمك المعلومات التي تجمعها عن جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك تركيز جهودك التسويقية واستهداف الأشخاص الذين يتطابقون معهم وبالتالي من المرجح أن يقوموا بالتحويل. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة عائد الاستثمار (ROI) ، خاصة إذا كنت تدير حملات إعلانية مدفوعة .

بهذه الطريقة ، تساعد البيانات التي تلتقطها صفحات توليد العملاء المحتملين على تحسين إستراتيجية التسويق الخاصة بك وجعلها أكثر كفاءة. يسمح لك بتخصيص إعلاناتك لجمهورك بحيث لا تنفق أموالًا على الإعلان للأشخاص الذين لا يحتمل أن يقوموا بالتحويل.

تُعد الصفحات الهبوط الخاصة بتوليد العملاء من الأصول القيمة لعملك لأنها توفر نظرة ثاقبة حول هوية عملائك المحتملين وكذلك كيفية الوصول إليهم. إذا كانت رعاية العملاء المحتملين تمثل أولوية بالنسبة لك – أو كنت بحاجة إلى فهم جمهورك بشكل أفضل – ففكر في إضافة واحد إلى موقعك.

النقر من خلال الصفحات الهبوط
على عكس صفحات جنرال الرصاص ، التي تستخدم النماذج ، فإن النقاط المحورية لصفحات الهبوط للنقر هي أزرار CTA. يؤدي النقر فوق الزر إلى إعادة توجيه المستخدمين إلى صفحة يمكنهم من خلالها إكمال الإجراء المطلوب.

على سبيل المثال ، الزر الذي يقول “جدولة عرض توضيحي” قد يأخذ المستخدم إلى صفحة جدولة ، و “اطلب X الآن” سيعيد التوجيه إلى صفحة الخروج ، وهكذا.

ستجد غالبًا صفحات الهبوط للنقر على مواقع التجارة الإلكترونية أو المواقع الأخرى التي تركز بشكل أكبر على تحقيق المبيعات على الفور بدلاً من جمع معلومات المستخدم. إلى جانب زر CTA ، تتضمن هذه الصفحات الهبوط عمومًا معلومات مقنعة مثل تفاصيل المنتج أو شهادات المستخدم لمزيد من المؤامرات وإشراك العملاء المحتملين.

أهمية الصفحة الهبوط وفوائدها
تختلف الصفحات الهبوط عن الصفحات الأخرى على موقعك لأنها تركز على أهداف محددة وقصيرة المدى بحيث يمكنك الحصول على النتائج التي تريدها. إلى جانب زيادة التحويلات وتحسين الحملات الإعلانية المدفوعة والحصول على رؤى جديدة للجمهور ، يمكن للصفحات الهبوط:

عزز مصداقيتك: يقدر المستخدمون عادةً الرسائل الواضحة والبسيطة التي تشرح قيمة ما تقدمه. تُظهر الصفحة الهبوط جيدة التخطيط لعملائك أن لديك مصالحهم الفضلى في الاعتبار . إنها أيضًا أماكن يمكنك فيها إدراج شهادات حول منتجك أو خدمتك ، والتي تعد عنصرًا من عناصر الإثبات الاجتماعي. لقد ثبت أن الدليل الاجتماعي يزيد التحويلات.
عزز علامتك التجارية: لقد بذلت بالفعل العمل لبناء علامة تجارية رقمية ، لذا استخدم ما تعلمته. هذا هو نتيجة الحفاظ على التناسق في مظهر موقع الويب الخاص بك ونغمته وأسلوبه ونسخه. إن امتلاك علامة تجارية واضحة وقوية له فوائد عديدة. عندما لا يقوم المستخدمون بالتحويل على الفور ، يمكن أن تساعدهم هوية العلامة التجارية القوية على تذكرك في المستقبل ، أو الاستجابة لجهود تجديد النشاط التسويقي ، أو تزكية لأصدقائهم.
توليد العملاء المتوقعين: يمكن لكلا النوعين من الصفحات الهبوط توليد عملاء محتملين لعملك وزيادة المبيعات. تعتبر الصفحات الهبوط أكثر استهدافًا ، مما يسمح لها بالتركيز على معدلات التحويل بدلاً من التعليم والمعلومات. بدلاً من ذلك ، يمكنك إبراز ميزات منتجاتك وخدماتك وبيع المزيد لجمهور مستهدف مهتم بالفعل بعروضك.
زيادة حركة المرور: حتى إذا لم يكن إنشاء قوائم العملاء المحتملين هو هدفك الرئيسي ، فلا يزال بإمكانك زيادة حركة مرور موقع الويب من خلال صفحة الهبوط ، وزيادة الوعي بالعلامة التجارية والسماح للعملاء المحتملين بمعرفة المزيد عن عملك. عندما يتم تحسين صفحاتك الهبوط لتحسين محركات البحث ، يمكنها استهداف حركة المرور العضوية بشكل أكبر لزيادة احتمالية التحويلات.
من الواضح أن الصفحات الهبوط ضرورية لاستراتيجية التسويق الخاصة بك. وكلما زادت الصفحات الهبوط المحسّنة لديك ، كان ذلك أفضل. لكن هذا يثير سؤالين: كيف ينبغي تحسينها ، وما الذي يجب تحسينها؟

16 من أفضل الممارسات للصفحة الهبوط
بالطبع تريد أن تكون صفحاتك الهبوط آلات تحويل جيدة التزييت . ولكن من المهم أيضًا أن تقوم بتصميمها لمحركات البحث ، وهي ممارسة تُعرف باسم تحسين محركات البحث (SEO) . سيؤدي ذلك إلى جعل صفحاتك أكثر وضوحًا في نتائج البحث العضوية ، مما قد يساعد في زيادة حركة المرور والتحويلات.

فيما يلي 16 من أفضل الممارسات للصفحة الهبوط حتى تتمكن من تعزيز مُحسنات محركات البحث لصفحاتك الهبوط وتحسينها للتحويلات:

1. استهداف الكلمات الرئيسية طويلة الذيل
هذه كلمات رئيسية محددة للغاية أو عبارات رئيسية تميل إلى أن تكون 4 كلمات أو أكثر. على سبيل المثال ، “أفضل نصائح حول كتابة الإعلانات للصفحات الهبوط” هي عبارة رئيسية طويلة الذيل ، على عكس الكلمة الرئيسية الأبسط بكثير “الصفحات الهبوط”.

كقاعدة عامة ، من الأسهل تصنيف الكلمات الرئيسية طويلة الذيل أكثر من الكلمات الرئيسية قصيرة الذيل لأن الكلمات الرئيسية طويلة الذيل أقل قدرة على المنافسة. ونظرًا لأن الصفحات الهبوط تتميز بعبارات CTA محددة جدًا ، فمن السهل وضع كلمات رئيسية طويلة عليها بشكل طبيعي.

2. تقسيم حركة المرور الخاصة بك
من المحتمل أن يتألف جمهورك المستهدف من أكثر من شخصية واحدة . على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع زجاجات مياه قابلة لإعادة الاستخدام ، فستحتاج إلى التسويق لعدة أنواع من المشترين: الرياضيين ، والمسافرين ، والمتنزهين ، وما إلى ذلك. نظرًا لأن شخصيات المشترين هذه مختلفة ، فستحتاج إلى عدة طرق لمناشدة هذه الشخصيات.

ضع في اعتبارك إنشاء صفحات الهبوط منفصلة لكل شريحة من جمهورك . سيتطلب ذلك البحث في الكلمات الرئيسية التي سيستخدمها كل شخص للعثور على ما تقدمه. عندما تقوم بتقسيم حركة المرور الخاصة بك ، يمكنك زيادة ظهورك في محركات البحث وتخصيص رسالتك لجذب الأشخاص ذوي الاحتياجات المختلفة.

3. تحسين سرعة تحميل الصفحة
من الصعب جذب انتباه العميل المحتمل عندما تتنافس العديد من الشركات الأخرى من أجله. يمكن أن ينفد صبر المستخدمين ويسهل تشتيت انتباههم ، لذلك إذا تم تحميل صفحتك الهبوط ببطء ، فإن فرصك في التحويل ستقل.

للحفاظ على معدل تحويل مرتفع ، يجب تحميل الصفحات الهبوط بسرعة البرق. لحسن الحظ ، نظرًا لأن لديهم غرضًا واحدًا فقط ، فمن السهل تحسينها. يعد تقليل أحجام الصور إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها تسريع سرعة تحميل صفحتك.

4. كسب الروابط الخلفية
هذه روابط تشير من مواقع أخرى إلى موقعك. يرسلون حركة المرور إلى صفحاتك الهبوط ، ويتصرفون بشكل أساسي مثل أصوات الثقة في أعين محركات البحث. عندما تأتي من مواقع ويب راسخة وذات سلطة عالية ، تظهر الروابط الخلفية أن ما هو موجود على صفحتك ذا قيمة. نتيجة لذلك ، ستزداد تصنيفات موقعك على صفحات نتائج محرك البحث.

ضع في اعتبارك الاتصال بمواقع الويب الأخرى للحصول على فرص نشر الضيف لإنشاء روابط خلفية ، ولكن احذر من أي موقع يطلب الدفع – تستهجن Google مخططات بناء الروابط من هذا النوع.

5. اجعل المحتوى الخاص بك قابلاً للمشاركة
هذا يعني جعلها فريدة أو جديدة بطريقة ما. تذكر أن جميع العملاء المحتملين لديك مرتبطون بالآخرين الذين قد يرغبون أيضًا في ما لديك لتقدمه. عندما تسمح لهم بمشاركة صفحاتك الهبوط ، يمكنك الاستفادة من هذه الشبكات الأكبر حجمًا. إلى جانب جذب المزيد من العملاء المحتملين إلى صفحتك ، ستعمل هذه الحركة المضافة على تعزيز تصنيفات محرك البحث الخاص بك.

6. اكتب عنوانًا جذابًا
اشعر بالمستخدمين باستخدام عنوان مكتوب جيدًا ومثير للاهتمام. يمكنك لفت الانتباه باستخدام كلمات رئيسية محددة مثل “مجاني” أو “الآن”. قم بإقران عنوانك الجذاب بكتابة نصوص قوية لإبقاء المستخدمين على الصفحة لفترة كافية للتحويل.

7. طابق عنوان H1 الخاص بك مع عنوان التعريف الذي نقر عليه المستخدمون للوصول إلى صفحتك الهبوط
هذا يؤكد للمستخدمين أنهم وصلوا إلى المكان الصحيح. يمكن أن يؤدي القيام بخلاف ذلك إلى الإضرار بسمعتك وتصنيفات محرك البحث الخاص بك ، لأن كلاً من القراء ومحركات البحث يميلون إلى اعتبار العناوين الوصفية غير الدقيقة خادعة ومضللة.

8. حاول وضع عبارات الحث على اتخاذ إجراء فوق الجزء المرئي من الصفحة
يجب أن يكون CTA الخاص بك أحد عناصر الموقع الأولى التي يراها الزوار. لسوء الحظ ، هذا ليس ممكنًا دائمًا ، خاصةً عند التصميم لمستخدمي الأجهزة المحمولة. في مثل هذه الحالات ، راجع النصيحة رقم 4.

9. استخدم إشارات الاتجاه لتوجيه المستخدمين إلى CTA الخاص بك
تشمل الأمثلة الجيدة الأسهم أو صورة شخص يتطلع إلى CTA الخاص بك. هذا مهم بشكل خاص إذا لم يكن CTA الخاص بك في الجزء المرئي من الصفحة. تشجع الإشارات الموضوعة بمهارة الزوار على التمرير والاستمرار في القراءة والتحويل.

10. اعرض منتجك أو خدمتك قيد الاستخدام
يمكن أن يوفر الفيديو أو العرض التوضيحي للمنتج سياقًا إذا كنت تقدم شيئًا غير شائع أو غير مفهوم على نطاق واسع. تساعد هذه المعلومات أيضًا العملاء المحتملين على تصوير أنفسهم باستخدام منتجك أو خدمتك .

11. تقديم دليل اجتماعي
هل لديك شهادات من عملاء سعداء؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقم بتضمينها في نسخة صفحتك الهبوط. إذا كان منتجك أو خدمتك رائجة ، فيمكنك أيضًا ملاحظة عدد الأشخاص الذين استفادوا بالفعل من عرضك. قد يؤدي تقديم دليل اجتماعي إلى إقناع الآخرين بالقفز إلى العربة وتجربة منتجك أو خدمتك بأنفسهم.

12. استخدم النقاط
من المحتمل أن يكون هناك أكثر من ميزة واحدة أو فائدة لما تقدمه ، لذا قم بإدراجها في القائمة باستخدام القوائم المرقمة أو النقاط. هذا أكثر ملاءمة للقارئ لأنه أسهل على العين وأكثر قابلية للفحص من كتلة كبيرة من النص.

13. كرر CTA الخاص بك
إذا كانت صفحتك تحتوي على قدر كبير من النص ، فيمكن أن يساعدك وضع CTA في البداية والنهاية – وحتى في المنتصف. إن تقديم المزيد من فرص التحويل لقرائك يزيد من فرصهم في اتخاذ الإجراءات ، ولكن احرص على عدم إرباكهم. فيما يلي بعض النصائح حول تصميم الصفحة الهبوط التي يجب مراعاتها.

14. تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك
منح العملاء المحتملين خيار التواصل معك بأسئلة أو مخاوف سيجعلهم يشعرون بالراحة ، حتى أولئك الذين لن يفعلوا ذلك في الواقع. لماذا ا؟ يعد تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك علامة على الشرعية ، حيث تخبر العملاء أنك موجود للمساعدة إذا احتاجوا إليها.

15. تسليم رسالتك عبر الفيديو
لن يستمر الجميع في قراءة النسخة الموجودة على صفحتك الهبوط ، وهذا جزء من سبب ارتفاع شعبية محتوى الفيديو. هذا لا يعني أن موقع الويب الخاص بك يجب أن يكون خاليًا من النصوص. يمكن أن يكون إقران النص بمحتوى الفيديو طريقة فعالة لجذب انتباه المستخدمين والحفاظ عليه. نظرًا لأن العديد من المستخدمين لا يقومون بتشغيل أصواتهم ، فمن الجيد أيضًا تضمين الترجمة كلما أمكن ذلك.

16. اختبر العديد من الأشكال المختلفة لصفحاتك
يمكن أن تؤدي العناوين والمرئيات المختلفة وعبارات الحث على اتخاذ إجراء وغير ذلك إلى نتائج مختلفة. قم بإجراء اختبارات A / B لتجربة أشكال مختلفة من صفحاتك الهبوط ومعرفة أيها يحقق أفضل أداء. يمكن أن يساعدك هذا في تحسين صفحاتك الهبوط لتحقيق أكبر قدر من النجاح.

الصفحات الهبوط: الأسئلة الشائعة
لماذا أحتاج إلى صفحة الهبوط؟
يمكن أن تساعدك الصفحات الهبوط على جذب عملاء جدد من خلال حملات إعلانية رقمية فعالة. من خلال صفحة الهبوط مخصصة لكل حملة من حملاتك ، يمكنك استهداف كل شريحة من العملاء بفعالية لزيادة التحويلات وتوليد العملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدك الصفحات الهبوط في جذب العملاء المحتملين من خلال تقديم مغناطيس رئيسي مقابل بيانات العملاء.

الصفحات الهبوط أكثر تركيزًا من المناطق الأخرى في موقع الويب الخاص بك ، مما يسمح لك بإعطاء شخص ما معلومات حول عرض واحد محدد. من خلال عبارة واحدة للحث على اتخاذ إجراء وعرض واحد ، يمكنك الحفاظ على تركيز جمهورك ومنع الانحرافات الشائعة في مواقع الويب العادية.

ما الذي يجب أن تتضمنه الصفحة الهبوط؟
تحتوي الصفحات الهبوط الفعالة على نفس العناصر التي تعمل على تحسين الأداء وتوليد المزيد من العملاء المتوقعين. يجب أن تتضمن الصفحات الهبوط:

خطوط عريضه
وصف العرض
دعم الصور ومقاطع الفيديو
إثبات اجتماعي في شكل شهادات أو مراجعات
نموذج مخصص لالتقاط بيانات العملاء.

Packages

Features

$80

الأساسية

استجابة 3 أقسام صفحة الهبوط+ Header & Footer + Slider + Icons + BONUSrnrn

$140

الفضية

متجاوب 6 أقسام وورد صفحة الهبوط+ نموذج الاتصال + شريط التمرير + مكافأة + أيقونات + صور مجانيةrnrn

$350

الذهبية

PREMIUM مستجيبة تصل إلى 10 أقسام ووردبريس صفحة الهبوط + نموذج الاتصال + المنزلق + الرموز + صور مجانيةrnrn

Delivery Time

1 يوم

يومان

3 ايام

Revisions

ملف المصدر
حزمة السوشيل ميديا
عالية الدقة
رفع الأعمال
Price

$80

$140

$350

Total Order $80 Order $140 Order $350

Add Extra Services

تصميم شعار
في حال كنت لاتملك شعار للموقع الخاص بك نستطيع مساعدتك في ذلك
75$
تصميم صور
في حال كنت لاتملك صور تريد نشرها على الموقع نقوم بذلك من اجلك السعر للصورة الواحدة فقط
50$
تصاميم للسوشيال ميديا
هل تريد انشاء تصاميم للسوشيال ميديا عن موقعك نقدم لك ذلك السعر للصورة الواحدة فقط
50$
فيديو ترويجي عن الموقع
ان كنت تريد انشاء فيديو ترويجي عن الخدمة او المدونة التي قمنا بانشائها لك نستطيع مساعدتك في ذلك
80$

FAQs

ستحتاج إلى استضافة واسم مجال لموقع الويب الخاص بك. إذا لم يكن لديك ، فسوف أساعدك في الحصول عليه. سأحتاج أيضًا إلى محتوى (مثل الشعار أو النص أو معلومات الاتصال أو الصفحة المقصودة أو محتوى موقع الويب أو قد يكون تصميم موقع الويب الخاص بك)rnrn
أحتاج إلى تسجيل الدخول إلى موقع الاستضافة الخاص بك إذا لم يكن WordPress مثبتًا عليه ، وإلا فستعمل عمليات تسجيل الدخول إلى WordPress فقط.rnrn
نعم ، سيكون موقع الويب مستجيبًا تمامًا وسهل الاستخدام للجوّال لكل نوع من الأجهزة.rnrn
نعم سيكون موقع الويب الخاص بك قابلاً للتعديل بالكامل. ستتمكن بسهولة من تحرير النص وإضافة الصور على الصفحات بنقرة واحدة. لا تتطلب مهارات البرمجة لتعديل الموقعrnrn

$80

استجابة 3 أقسام صفحة الهبوط+ Header & Footer + Slider + Icons + BONUSrnrn

  • 1 يوم
  • ملف المصدر
  • حزمة السوشيل ميديا
  • عالية الدقة
  • رفع الأعمال

$140

متجاوب 6 أقسام وورد صفحة الهبوط+ نموذج الاتصال + شريط التمرير + مكافأة + أيقونات + صور مجانيةrnrn

  • يومان
  • ملف المصدر
  • حزمة السوشيل ميديا
  • عالية الدقة
  • رفع الأعمال

$350

PREMIUM مستجيبة تصل إلى 10 أقسام ووردبريس صفحة الهبوط + نموذج الاتصال + المنزلق + الرموز + صور مجانيةrnrn

  • 3 ايام
  • ملف المصدر
  • حزمة السوشيل ميديا
  • عالية الدقة
  • رفع الأعمال
  • Delivery Time:3 ايام
  • Category:البرمجة والتطوير
  • English level:احترافي
  • Location:تركيا

Suggested services

Img
NasaTurk
Delivery: 1 يوم

تصميم غلاف سوشيال ميديا

  • جرافيك

    5$

Featured
NasaTurk
Delivery: شهر

تحسين محركات البحث

  • التسويق الألكتروني

    250$

Featured
NasaTurk
Delivery: 3 ايام

التسويق عبر المشاهير

  • التسويق الألكتروني

    160$

Featured
NasaTurk
Delivery: 1 يوم

برمجة بايثون

  • البرمجة والتطوير

    50$

Featured
NasaTurk
Delivery: 1 يوم

كوب

  • جرافيك

    10$