Delivery Time
1 يوم
English Level
احترافي
Locations
تركيا

موقع التجارة الإلكترونية

موقع ويب يسمح للأشخاص بشراء وبيع السلع المادية والخدمات والمنتجات الرقمية عبر الإنترنت بدلاً من موقع فعلي. من خلال موقع التجارة الإلكترونية ، يمكن لأي شركة معالجة الطلبات وقبول المدفوعات وإدارة الشحن والخدمات اللوجستية وتقديم خدمة العملاء.

موقع التجارة الإلكترونية هو موقع يسمح للأشخاص بشراء وبيع السلع المادية والخدمات والمنتجات الرقمية عبر الإنترنت بدلاً من موقع فعلي. من خلال موقع التجارة الإلكترونية ، يمكن لأي شركة معالجة الطلبات وقبول المدفوعات وإدارة الشحن والخدمات اللوجستية وتقديم خدمة العملاء.

من الصعب تخيل الحياة اليومية بدون تجارة إلكترونية. نطلب الطعام والملابس والأثاث. نقوم بالتسجيل في الفصول والخدمات الأخرى عبر الإنترنت ؛ نقوم بتنزيل الكتب والموسيقى والأفلام ؛ وأكثر من ذلك بكثير. لقد ترسخت التجارة الإلكترونية وهي موجودة لتبقى.

مصطلح ” التجارة الإلكترونية ” يعني ببساطة بيع السلع أو الخدمات على الإنترنت. في أبسط أشكالها ، تتضمن التجارة الإلكترونية تحويل الأموال والبيانات إلكترونيًا بين طرفين أو أكثر. لقد تطور هذا النوع من الأعمال قليلاً منذ بداياته في تبادل البيانات الإلكترونية في الستينيات وبدء التسوق عبر الإنترنت في التسعينيات.

في السنوات الأخيرة ، تمتعت التجارة الإلكترونية بدفعة هائلة من ظهور الهواتف الذكية ، والتي تسمح للمستهلكين بالتسوق من أي مكان تقريبًا.

ما هو موقع التجارة الإلكترونية؟

تسمح مواقع التجارة الإلكترونية للمستهلكين والشركات بالشراء والبيع لبعضهم البعض على منصة معينة ، مثلها مثل متجر البيع بالتجزئة التقليدي. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الرئيسي بين التجارة الإلكترونية والتجارة المادية هو أن معاملات التجارة الإلكترونية تحدث بالكامل عبر الإنترنت وليس في موقع فعلي.

أنواع مواقع التجارة الإلكترونية

نطاق التجارة الإلكترونية واسع ، ولكن يمكن تقسيم أنواع المواقع التي تستضيف المعاملات الإلكترونية وفقًا للأطراف المعنية.

  • من شركة إلى مستهلك (B2C): من المحتمل أن يكون موقع B2C هو الأكثر شيوعًا لدى الشخص العادي ، وهو يتيح تبادل السلع أو الخدمات بين الشركة والمستهلك ، مثل شراء قميص من متجرك المفضل عبر الإنترنت.
  • بين الشركات (B2B): منصة B2B تسهل المعاملات الإلكترونية بين شركتين. إذا كنت تمتلك شركة تبيع القمصان ، على سبيل المثال ، يمكنك شراء تلك القمصان من تاجر جملة عبر الإنترنت.
  • Business-to-Administration (B2A): يسهل موقع B2A التبادلات الإلكترونية بين منظمة ومؤسسة عامة ، مثل موقع الويب الخاص بشركة صممت بوابة الويب لمدينتك ، على سبيل المثال.
  • من المستهلك إلى المستهلك (C2C): موقع C2C ، المعروف غالبًا باسم السوق ، يستضيف تبادلًا للسلع بين مستهلكين أو أكثر. تشمل الأمثلة مواقع الويب مثل Etsy و eBay.
  • المستهلك إلى الأعمال (C2B): في موقع C2B ، يعرض الأفراد السلع أو الخدمات للشركات. قد يكون هذا خبيرًا في تحسين محركات البحث (SEO) مستقلًا يعمل مع شركات في صناعة معينة أو مؤثر مدفوع الأجر للترويج لمنتجات الشركة.
  • من المستهلك إلى الإدارة (C2A): على غرار B2A ، يسمح هذا النوع من المواقع للمستهلك بتوفير المعلومات أو السلع أو الخدمات للإدارة العامة والمنظمات الحكومية – فكر في دفع تذكرة وقوف السيارات على بوابة الويب الخاصة بمدينتك.

أنواع المنتجات المباعة عبر التجارة الإلكترونية

يسمح المكون الرقمي للتجارة الإلكترونية للبائعين بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات ، بعضها لن يكون من الممكن بيعه في مكان مادي.

البضائع المادية

العناصر مثل الملابس أو الأثاث أو الطعام أو الإمدادات هي منتجات ملموسة يمكن تخزينها في المستودع. يعرض البائعون البضائع على مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بهم ، حيث يمكن للمستهلكين الإعجاب بها أو حفظها أو شرائها. عند الشراء ، تقوم الشركة بشحن العنصر إلى العميل.

خدمات

تعد مواقع التجارة الإلكترونية أيضًا وسيلة شائعة لبيع الخدمات ، مثل الاستشارات والصيانة والدروس الخصوصية والدروس والمزيد. سواء كنت تريد تعلم برمجة موقع ويب أو كنت تبحث عن مدرب متمرس للمساعدة في إصلاح عادة نباح كلبك المزعجة ، فلا يوجد نقص في المساعدة المتاحة عبر الإنترنت.

المنتجات الرقمية

تزداد شعبية المنتجات الرقمية – مثل الدورات التدريبية عبر الإنترنت والبرامج والبودكاست والموسيقى والكتب الإلكترونية – على مواقع التجارة الإلكترونية أيضًا. أدى ظهور المنتجات الرقمية إلى فتح طريقة جديدة لتعلم المهارات عند الطلب.

عندما يتعلق الأمر ببيع السلع والخدمات عبر الإنترنت ، فهناك بعض الوظائف الأساسية التي يجب أن يتضمنها كل موقع للتجارة الإلكترونية.

قبول الطلبات

إذا كنت تدير شركة تبيع منتجًا ، فيجب أن يكون موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك قادرًا على قبول الطلبات من عملائك. يمكن أن تكون هذه العملية أكثر تعقيدًا مما قد تتوقعه. لكل طلب ، سيحتاج موقعك إلى:

  • سجل معلومات العميل (الاسم والعنوان وما إلى ذلك)
  • جمع قبول العملاء لشروط الخدمة الخاصة بك
  • احسب أي ضرائب مطبقة
  • تطبيق كوبونات أو خصومات
  • توليد أوامر وتتبع الأرقام
  • مشاركة تفاصيل التسليم
  • معالجة معلومات الفواتير
  • توفير الوصول إلى بوابة الدفع

خذ المدفوعات

يجب أن يكون هناك انتقال سلس من موقع الويب الخاص بك إلى بوابة الدفع. عادةً ما تسمح بوابات الدفع للعملاء بما يلي:

  • حدد خيار الدفع
  • قدِّم تفاصيل مثل أرقام بطاقات الائتمان و CVV
  • استخدم المصادقة متعددة الخطوات للدفع الآمن

التعامل مع الشحن والخدمات اللوجستية

بمجرد أن يتعامل موقعك مع الطلب وعملية الدفع لأحد العملاء ، فإن الخطوة التالية هي التسليم.

بصفتك بائعًا ، هدفك هو ضمان حصول العملاء على المنتج المناسب في الوقت المحدد وفي حالة ممتازة. للمساعدة في هذه العملية ، يمكنك إما التعامل مع الشحن والخدمات اللوجستية بنفسك أو استخدام مزود تابع لجهة خارجية. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها ، يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك قادرًا على بدء العملية بدقة واتساق.

سيحتاج موقعك أيضًا إلى عملية قائمة لقبول العناصر المرتجعة. تُعرف هذه العملية أيضًا باسم اللوجستيات العكسية ، وهي لا تقل أهمية عن شحن البضائع الصادرة.

تقديم خدمة العملاء

حتما ، سيحتاج عملاؤك إلى التواصل معك بشأن طلبهم أو تجربتهم. قد يحتاجون إلى تصحيح معلوماتهم الشخصية أو إجراء تبادل أو إرجاع منتج معيب. موقع الويب الخاص بك هو المكان الذي سيتوجه إليه هؤلاء العملاء للتواصل معك. كلما سهلت على العملاء الاتصال – باستخدام نموذج الاتصال أو خدمة الدردشة ، على سبيل المثال – كلما كان من الأسهل حل مشكلاتهم بسرعة.

ما هي المقاييس التي يجب أن تتبعها؟

يمكن أن يساعدك تتبع مقاييس التجارة الإلكترونية في قياس النجاح ، وإظهار ما يصلح لعملائك وما قد يحتاج إلى بعض التحسين. تحتوي معظم منصات التجارة الإلكترونية على بعض تتبع البيانات المضمنة ، ولكن للحصول على مقاييس قوية حقًا ، ستحتاج إلى ربط موقع الويب الخاص بك بمنصة تحليلات ، مثل Google Analytics .

حركة مرور الموقع

تعد حركة مرور موقعك على الويب مقياسًا مباشرًا لزوار موقعك وعدد الأشخاص الذين يشترون شيئًا ما أثناء وجودهم هناك. غالبًا ما ترسم حركة المرور صورة واضحة لفعالية أحدث جهود التسويق في التجارة الإلكترونية .

معدل الارتداد

معدل الارتداد هو النسبة المئوية للزائرين الذين يغادرون موقعك بعد مشاهدة صفحة واحدة فقط أو التفاعل مع منطقة واحدة فقط من موقعك. إذا رأيت معدل ارتداد مرتفعًا ، فمن المحتمل ألا يقوم المستهلكون بالعديد من عمليات الشراء ، لذلك من المهم معرفة سبب مغادرتهم. قد تعود المشكلة إلى التسويق أو التسعير أو تخطيط موقعك أو مجموعة من العوامل الأخرى.

معدل تحويل الزائر

معدل تحويل الزائر يلتقط النسبة المئوية لزوار الموقع الذين يصبحون عملاء يدفعون. تعد معدلات التحويل مهمة لأنها توضح مدى فاعلية قدرتك على إقناع الناس بإجراء عملية شراء. عندما يكون لديك معدل تحويل منخفض ، يُعلمك العملاء أن هناك شيئًا ما مفقودًا في عملك أو تسويقك.

معدل التخلي عن سلة التسوق

تمامًا كما هو الحال في المتجر الفعلي ، فإن العربة المهجورة في التجارة الإلكترونية هي التي ملأها المتسوق وهجرها. على الرغم من أن العربات المهجورة يمكن أن تكون محبطة كبائع ، إلا أنها ليست دائمًا علامة سيئة. يستخدم العديد من المتسوقين عرباتهم كقائمة أمنيات أو عنصر نائب أثناء بحثهم حول المنتج المناسب.

بغض النظر ، أنت تريد من العملاء إعادة المشاركة وشراء تلك العناصر في سلة التسوق الخاصة بهم. يمكنك تشجيعهم على إكمال عملية الشراء من خلال تقديم خصم أو دفعهم برسالة بريد إلكتروني ترويجية.

مشاركة مشترك البريد الإلكتروني

من السهل تتبع عدد الأشخاص الذين يقرؤون رسائلك الإلكترونية – وعدد الأشخاص الذين أصبحوا عملاء. يمكن أن تساعدك مراقبة مشاركة المشتركين في البريد الإلكتروني في تحديد جوانب التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تعتبر فعالة وما الذي قد يحتاج إلى بعض العمل.

مستخدمو المحمول

أصبحت التجارة الإلكترونية عبر الهاتف المحمول منتشرة لدرجة أنها اكتسبت اسمها الخاص – التجارة الإلكترونية . هذا يجعل الأمر أكثر أهمية بالنسبة لك لتتبع عدد زوار موقعك عبر الهاتف المحمول. من المفيد أيضًا الانتباه إلى عدد زوار الجوال الذين سيصبحون عملاء في النهاية.

قضاء الوقت

يمكن أن يمنحك النظر إلى الوقت الذي يقضيه العملاء على موقعك نظرة ثاقبة حول سلوكهم. هل زوار موقعك يتصفحون ولكن لا يشترون؟ ربما يكون موقع الويب الخاص بك جذابًا ، لكن نقطة السعر الخاصة بك مرتفعة جدًا. هل يرتد الزوار على الفور تقريبًا؟ ربما يكون من الصعب التنقل في موقعك.

عدد الصفحات في الزيارة

هناك مقياس آخر يمكن أن يساعد في تفريغ سلوك العملاء وهو عدد الصفحات في الزيارة. يقيس هذا عدد الصفحات الفردية التي يزورها العملاء على موقعك ويمكن أن يساعدك في قياس فعالية متجرك عبر الإنترنت.

بناء أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك

يتطلب بدء عمل تجاري إلكتروني البحث والتخطيط والشغف. باستخدام الأدوات المناسبة ، يمكنك الاستفادة من سوق المتسوقين عبر الإنترنت الذين يبحثون عن منتجات من منازلهم المريحة.

فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها عندما تكون مستعدًا للمضي قدمًا في مشروعك.

الخطوة رقم 1: اختر منتجك

قبل أن تبدأ ، تأكد من أن لديك فكرة واضحة عن مكانتك. والأفضل من ذلك ، أنه يساعد في التفكير فيما تريد المساهمة به في السوق والبدء برؤية للعناصر التي ترغب في بيعها.

بمجرد وصولك إلى منتج أو خدمة معينة ، خذ وقتك وقم ببعض البحث . ابدأ بالبحث في الأعمال التجارية الأخرى في مجال عملك. انتبه لما يقومون به بشكل جيد وما تعتقد أنه يمكنك تحسينه. قم بفحص نموذج أعمالهم وتقنياتهم التسويقية ووظائف موقعهم الإلكتروني بعناية. يمكن أن تساعد هذه الملاحظات في تشكيل خطتك الخاصة.

تأكد أيضًا من مراعاة إمكانية تشبع السوق ، وسهولة (أو صعوبة) الدخول إلى السوق ، والاحتياجات الفريدة التي قد يتمكن منتجك من سدها.

الخطوة رقم 2: ابحث عن جمهورك المستهدف

بمجرد أن تعرف ما تريد بيعه ، فقد حان الوقت لتحديد عميلك المستهدف . ضع في اعتبارك من هو المشتري المثالي وما هي الصفات التي يمتلكها. قد يكون من المفيد تطوير شخصية العميل أثناء هذا الجزء من العملية.

العميل أو العميل النمطي عبارة عن نسخة خيالية من عميلك المثالي. يمكن أن تساعدك هذه الشخصية في توقع سلوك العميل وفهم عملائك المستقبليين بعمق أكبر. العوامل التي قد ترغب في أخذها في الاعتبار عند تطوير الشخصية هي العمر والموقع ومستوى الدخل والأهداف أو القيم الشخصية. سواء أكنت تبني شخصيات مفصلة أم لا ، فإن وضع هذه الصفات في الاعتبار يمكن أن يساعدك على التنبؤ بوجود عملائك الحقيقيين عبر الإنترنت وتفضيلاتهم التسويقية.

الخطوة رقم 3: تحقق من صحة المنتج الخاص بك

حتى مع وجود رؤية لمنتجك وصورة واضحة لجمهورك المستهدف ، لا يزال لديك بعض العقبات الكبيرة لتوضيحها قبل أن تتمكن من إطلاق علامتك التجارية. أولاً ، تحتاج إلى تحديد ما إذا كانت فكرتك ستكون قابلة للتطبيق في السوق الفعلي. ستحتاج إلى النظر في كل من المعايير المستندة إلى السوق مثل حجم السوق والمنافسين واتجاهات الصناعة والمعايير المستندة إلى المنتج مثل نقطة السعر والعلامات التجارية وأساليب المبيعات واللوائح.

عند التحقق من صحة منتجك ، يجب أن تفهم جيدًا التكاليف التي ستواجهها بصفتك صاحب عمل. بالنسبة لبائعي التجارة الإلكترونية ، غالبًا ما تتمتع بمزيد من المرونة في أسعارك حيث لن تتحمل تكلفة واجهة المتجر أو ، في حالة المنتجات الرقمية ، تكاليف المستودعات والتصنيع.

الخطوة رقم 4: شكل عملك

إذا كان عملك يتركز حول منتج مادي ، فستحتاج إلى إنشاء نموذج للحصول على طلباتك وتعبئتها وشحنها. تتضمن بعض خياراتك ما يلي:

  • صنع المنتج بنفسك والتعامل مع تكلفة الشحن
  • تصنيع منتجك من قبل شركة أخرى
  • إعادة بيع سلع بالجملة بسعر
  • عناصر دروبشيبينغ من خلال العمل مع معالج مخزون تابع لجهة خارجية
  • تقديم منتج رقمي يلغي الحاجة للإنتاج أو الشحن

بمجرد تحديد كيفية نقل منتجك ، حان الوقت لكتابة خطة عمل . ستكون هذه الخطة ضرورية لتحسين أهدافك وتوجيه خطواتك التالية. فكر في نوع العمل الذي تبدأه ، ومنتجك ، وعميلك المثالي ، ومصدر دخلك ، واحتياجاتك من الموظفين ، ونموذج عملياتك.

غالبًا ما تتكون خطة العمل الفعالة من 15 إلى 20 صفحة وتتضمن:

  • ملخص تنفيذي
  • نظرة عامة على شركتك
  • تحليل السوق
  • تعريفات منتجك أو خدماتك
  • خطة تسويق قابلة للتنفيذ
  • خطة للخدمات اللوجستية
  • خطة مالية متطورة

الخطوة رقم 5: اختر اسمًا

إذا لم يكن لديك حساب بالفعل ، فسيحتاج متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك إلى اسم لا يُنسى . الاسم التجاري الرائع مقنع ووصفي وفريد ​​من نوعه. تحقق للتأكد من أن اسم عملك متاح على الموقع الإلكتروني لوزيرة الخارجية وموقع الويب الخاص بمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة . بعد اتخاذ القرار ، سترغب في:

  • اطلب اسم المجال الخاص بك .
  • استشر محامٍ لتسجيل عملك قانونًا كشركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة أو شراكة أو ملكية.
  • تقدم بطلب للحصول على رقم تعريف صاحب العمل (EIN) من خلال مصلحة الضرائب الأمريكية.
  • تقدم بطلب للحصول على أي تصاريح أو تراخيص عمل ضرورية ، بما في ذلك تصاريح ضريبة المبيعات وتصاريح الصحة والسلامة والمزيد.

الخطوة # 6: بناء موقع الويب الخاص بك

بعد إنشاء عملك الجديد ، حان الوقت أخيرًا لإنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك . يجب أن يكون هدفك هو إنشاء موقع ويب مصقول يعكس قيم وجماليات علامتك التجارية الجديدة. تشمل الخطوات الأساسية لبناء موقع الويب ما يلي:

  1. شراء المجال. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فيمكنك شراء مجال مخصص باستخدام Mailchimp. هذا يسهل على العملاء العثور عليك ويضفي المصداقية على موقعك الجديد.
  2. اختيار منشئ الموقع. يجعل Mailchimp من السهل تصميم وبناء موقع الويب الذي تتخيله لعلامتك التجارية. تعمل منصة الكل في واحد على تبسيط عملية إنشاء موقع الويب الخاص بك والترويج له.
  3. رسم خريطة لموقعك. بمجرد قضاء الوقت في استكشاف أداة إنشاء مواقع الويب وإمكانياتها ، من المفيد إنشاء خريطة موقع. ركز على جعل موقعك سهل التنقل واستكشاف ممتع.
  4. التصميم الجمالي الخاص بك. خذ وقتك في إنشاء حزمة مرئية تمثل قيم وثقافة علامتك التجارية. تجعل أدوات Mailchimp المرنة من السهل رفع مستوى تصميم موقع الويب الخاص بك بتنسيقات احترافية وعلامات تجارية جذابة.
  5. بناء صفحاتك. يجب أن تلبي كل صفحة على موقع الويب الخاص بك احتياجات جمهورك المستهدف. تذكر أن جميع الطرق يجب أن تؤدي إلى إنشاء عملاء جدد.
  6. توصيل معالج الدفع الخاص بك. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يمكنه قبول المدفوعات قبل بدء التشغيل.
  7. تحسين SEO الخاص بك. يعد تحسين محرك البحث (SEO) هو المفتاح لاكتساب الرؤية عبر الإنترنت. تأكد من أنك تستخدم الكلمات الرئيسية بحكمة حتى تتمكن من التواصل مع أكبر عدد ممكن من العملاء.
  8. إطلاق متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك. تحقق مرة أخرى من قائمة التحقق الخاصة بإطلاق التجارة الإلكترونية قبل بدء العرض المباشر لمتجرك الجديد عبر الإنترنت.

الخطوة رقم 7: تطوير استراتيجية التسويق

يعد التسويق أمرًا ضروريًا لمتجرك ، قبل وبعد إطلاقه ، لذلك ستحتاج إلى التأكد من تطوير استراتيجية تسويق مقنعة لنشر الكلمة.

وسع نشاطاته

عندما يتعلق الأمر بالتسويق ، غالبًا ما يكون من المفيد استخدام قنوات متعددة للوصول إلى عملائك. على سبيل المثال ، يمكنك:

  • روّج لمدونتك على قنوات التواصل الاجتماعي والعكس صحيح.
  • انشر على العديد من قنوات التواصل الاجتماعي واعرف النظام الأساسي الذي يحظى بأكبر قدر من المشاركة من جمهورك.
  • قم بالشراكة مع المؤثرين أو المسوقين التابعين وتزويدهم بروابط لصفحات مقصودة للتسوق يمكنهم مشاركتها.

قم بتعديل استراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بك

تحسين محرك البحث عملية مستمرة. للحفاظ على الرؤية ، ركز على تطوير مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك بنسخ فعالة ، ووصف المنتج ، ومشاركات المدونة المحدثة. ضع في اعتبارك أن موقعك بالكامل يجب أن يتوافق مع معايير تحسين محركات البحث الحالية لزيادة تعرضك.

استثمر في CRM

إدارة علاقات العملاء ، أو CRM ، هو عامل تغيير قواعد اللعبة للأعمال التجارية عبر الإنترنت. يمكن لمنصة CRM أن تدعم أو تتعامل مع مشاريع تسويق التجارة الإلكترونية الخاصة بك من خلال جمع بيانات مهمة حول التركيبة السكانية والسلوكيات. بمعنى آخر ، يمكن أن يساعدك الاستثمار في CRM في تحسين خياراتك التسويقية وزيادة المبيعات.

حقق أقصى استفادة من البريد الإلكتروني

يلعب البريد الإلكتروني دورًا مهمًا في أي جهود تسويقية لأنه يسمح لك بالتواصل مع الأشخاص الذين أبدوا اهتمامًا بالفعل بمنتجك. تعد حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة رائعة لمشاركة العروض الحصرية والعروض الترويجية وتحديثات الشركة وتفاصيل إطلاق المنتج. يمكنك أيضًا إضافة استبيانات إلى بريدك الإلكتروني لجمع تعليقات العملاء والمساعدة في تشكيل مستقبل علامتك التجارية.

Packages

Features

$150

الأساسية

تصميم تخطيطي سريع الاستجابة + 3 صفحات + بوابة دفع + 4 منتجات + تصنيفينrnrn

$180

الفضية

تصميم تخطيطي سريع الاستجابة + 4 صفحات + بوابة دفع + 7 منتجات + تصنيفينrnrn

$360

الذهبية

تصميم تخطيطي سريع الاستجابة + 10 صفحات + بوابة دفع + 15 منتج + 4 فئاتrnrn

Delivery Time

1 يوم

1 يوم

1 يوم

Revisions

ملف المصدر
حزمة السوشيل ميديا
عالية الدقة
رفع الأعمال
Price

$150

$180

$360

Total Order $150 Order $180 Order $360

FAQs

نعم ، يمكننا أيضًا ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى لغات متعددة لكن بتكاليف اضافيةrn
نعمrnrn
في البداية ، أحتاج إلى تفاصيل تسجيل الدخول إلى المجال والاستضافة. في وقت لاحق بحاجة إلى محتوى الموقعrnrn

$150

تصميم تخطيطي سريع الاستجابة + 3 صفحات + بوابة دفع + 4 منتجات + تصنيفينrnrn

  • 1 يوم
  • ملف المصدر
  • حزمة السوشيل ميديا
  • عالية الدقة
  • رفع الأعمال

$180

تصميم تخطيطي سريع الاستجابة + 4 صفحات + بوابة دفع + 7 منتجات + تصنيفينrnrn

  • 1 يوم
  • ملف المصدر
  • حزمة السوشيل ميديا
  • عالية الدقة
  • رفع الأعمال

$360

تصميم تخطيطي سريع الاستجابة + 10 صفحات + بوابة دفع + 15 منتج + 4 فئاتrnrn

  • 1 يوم
  • ملف المصدر
  • حزمة السوشيل ميديا
  • عالية الدقة
  • رفع الأعمال
  • Delivery Time:1 يوم
  • Category:البرمجة والتطوير
  • English level:احترافي
  • Location:تركيا

Suggested services

NasaTurk
Delivery: اسبوعين

الأستشارة المالية

    250$

Featured
NasaTurk
Delivery: 1 يوم

slideshow

  • الفيديو والموشن

    5$

Featured
NasaTurk
Delivery: 1 يوم

إعلانات الموشن

  • الفيديو والموشن

    40$

Featured
NasaTurk
Delivery: 1 اسبوع

تطبيقات IOS

  • البرمجة والتطوير

    270$

Featured
Delivery: 1 يوم

chatbot شات بوت

  • البرمجة والتطوير

    30$