Delivery Time
English Level
احترافي
Locations
تركيا

ما هي إدارة المتجر الإلكترونية؟

قد يتطلب تشغيل متجر على الإنترنت وإعطاء تجربة عميل مذهلة قدرًا كبيرًا من العمل. إدارة متجر التجارة الإلكترونية عبارة عن تقدم للإجراءات الملتزمة بتحسين تجربة مستخدم موقعك (UX) وفرز الأنشطة الأساسية لإجراء عمليات تبادل فعالة من عملائك إليك. للحصول على أفضل ميزات التجارة الإلكترونية ، أنشئ موقعك على Builderfly ، وهو نظام أساسي مثالي وحل تجارة إلكترونية صريح للمؤسسات عبر الإنترنت.

ما هي التجارة الإلكترونية؟

قبل الدخول في تفاصيل إدارة متجر التجارة الإلكترونية ، أخبرنا عن التجارة الإلكترونية. التجارة الإلكترونية ، والمعروفة أيضًا باسم التجارة عبر الإنترنت ، هي نموذج أعمال يعني بيع أو شراء البضائع عبر الإنترنت. يتيح لك بدء أعمالك وإدارتها عبر الإنترنت دون زيارة متجر من الطوب وقذائف الهاون. التسوق عبر الإنترنت هو المثال الأكثر شيوعًا للتجارة الإلكترونية. شهدت التجارة الإلكترونية تغييرات هائلة في العقد الماضي. كان الشحن السريع للمنتج وخيارات الدفع المحسّنة والمعالجة الآلية وواجهة المستخدم المتقدمة وما إلى ذلك نتيجة للتغيير. أثرت هذه التغييرات بشكل كبير على العملاء ونتيجة لذلك ، عززت أهمية التجارة الإلكترونية.

تخطيط أعمال التجارة الإلكترونية

عندما تكون جاهزًا بفكرة عمل ، يجب أن تتأكد من وضوح إجاباتك على أسئلة مثل ، “ماذا تبيع؟” ، “من سيكون عملاؤك المستهدفون؟” ، و “كيف ستصدر منتجاتك؟” عندما تختار عنصرًا للبيع ، اجعل صورتك البديل الأكثر جاذبية لمجموعة الاهتمامات المقصودة. للتأكد من أن الأهداف الحالية يمكن الوصول إليها وواضحة ، يجب على الجميع التركيز على الأهداف الذكية. إنها ليست صعبة الاستخدام من قبل أي شخص ، في أي مكان ، دون الحاجة إلى أدوات الخبراء أو التحضير. ومع ذلك ، فإن بناء متجر للتجارة الإلكترونية ، دون تطوير استراتيجية مجربة ميدانيًا ، يمكن أن يكون أمرًا مغريًا. وبالتالي ، فإن تدوين أفكارك يمكن أن يساعدك في تحديد أهداف واضحة لعملك من البداية.

خدمات إدارة التجارة الإلكترونية

يحتاج موقع التجارة الإلكترونية المثمر إلى مجموعة خبراء للحفاظ على تشغيله بسهولة ، وإبقائه جديدًا مع الرسوم التوضيحية الجديدة ، بما في ذلك الميزات التي أصبحت أساسية وإعادة تصميم إعدادات الأمان بين الحين والآخر. هناك عدد قليل من العوامل التي تضيف إلى تحقيق موقع الأعمال التجارية عبر الإنترنت. تتضمن بعض خدمات إدارة التجارة الإلكترونية الملحوظة ما يلي:

  1. تكامل تحليلات جوجل
  2. برمجة الميزات الجديدة عند الاقتضاء
  3. القضاء الفوري على البق
  4. إنشاء ونشر الإعلانات والعروض الترويجية
  5. ترقيات تحسين محركات البحث في الوقت المناسب
  6. تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية
  7. قائمة منتجات غير محدودة
  8. فحوصات روتينية لأمن الموقع

متطلبات العميل من موقع التجارة الإلكترونية

لا بد أن يكون موقع التجارة الإلكترونية متمحورًا حول العملاء. أنت بحاجة إلى معرفة متطلبات عملائك المستهدفين بالضبط. وفقًا لذلك ، يمكنك اتخاذ خطوات نحو توفير المكان المناسب لعملائك. بعض متطلبات العملاء البارزة هي:

سرعة

عندما تزور موقعًا سريعًا ، يبدو كل شيء غير عادي. يستغرق تحميل الصفحات ما يقرب من ثانية أو ثانيتين ويتم نقل البيانات إليك في وقت أقرب. يشعر الموقع بشكل أفضل عند استكشافه. إنه يحقق شيئًا آخر غير نقل الشعور بالدفء. كما أنها توسع الصفقات للمنظمات. قد لا تبدو الثانية صفقة جادة ، لكنها قد تعني عدة دولارات وأحيانًا آلاف الصفقات المفقودة للأعمال. حاول ألا تفكر قليلاً في تأثير السرعة.

تصميم

أهمية التصميم وتصميم الويب الرائع ينص على وجود منظمة قوية خلف الشاشة. في حالة عدم تعبير الضيوف عن شعور رائع عند زيارتهم لموقعك ، فإنه على الرغم من كل شيء يحتاج إلى عمل. حاول ألا تتنازل عن التصميم. كل بكسل وكل صورة وكل كلمة مهمة. تعاقد مع مصمم لائق في حال كنت تستطيع تحمل تكلفة ذلك والتركيز على الهيكل. ومع ذلك ، عندما تنشئ متاجرك باستخدام حل التجارة الإلكترونية الكامل – Builderfly ، فأنت تحتاج فقط إلى التركيز على بيع منتجاتك. سيتم إدارة المتجر وتصميمه وتسويقه بسهولة قصوى.

اختيار المنتج

يمكن أن يكلفك عدد كبير من خيارات المنتجات صفقات. لا تعتقد أن وجود مجموعة هائلة من العناصر هو السبيل للتقدم. مرة واحدة في حين أن تقييد التصميم الخاص بك يمكن أن يسمح للعملاء باكتشاف ما يبحثون عنه بسرعة ، وحماية العملاء من الإصابة بشلل حاسم ، ويمكن أن يزيد التحويلات عن طريق تقييد خطوات السداد بشكل طبيعي. هذا يعني أن اختيار المنتج يجب أن يتم النظر فيه بشكل متعمد ووضع استراتيجية. علاوة على ذلك ، فإن محاولة الحصول على أطنان من المخزون يمكن أن يكون لها أحلامها السيئة المحسوبة التي يمكن أن تسبب تأجيل الطلبات وخيبة أمل العميل. مما لا شك فيه أن تفكر في تشتيت عزمك. تتيح العديد من مواقع التجارة الإلكترونية للعملاء الاختيار حسب العلامة التجارية أو التصنيف. يساعد هذا العملاء الذين ليسوا متأكدين من العلامة التجارية التي يبحثون عنها ، مع التعرف على ما يحتاجون إليه. في حال حددت أن البحث يمثل جزءًا رئيسيًا من تجربة العميل الخاصة بك ، اجعل شريط البحث الخاص بك أكبر وواضحًا بشكل تدريجي. سيكون لترتيب الاختبار وحجم الصندوق والأنماط النصية والظلال لشريط البحث لديك عواقب على تجربة تسوق العميل.

كيف تبدأ عمل تجارة إلكترونية؟

إذا كنت تبدأ في التجارة الإلكترونية دون أي تحضير ، فهذه فرصة رائعة لبدء تحديد الأشياء من جدول أعمالك ، لذا ها هي.

الخطوة 1: اختر مكان التجارة الإلكترونية الخاص بك

يعد اختيار مكانة متخصصة هو أهم تقدم في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت. عند تضييقه على التسويق المتخصص على نطاق صغير ، يمكنك ترتيب المحتوى الخاص بك للكلمات الرئيسية ذات الصلة بشكل أكثر فاعلية. الميزة هي بالإضافة إلى ذلك وجود الكثير من المجالات المجاورة التي يمكن لرجال الأعمال التعاون معها من أجل تطوير قاعدة العملاء.

الخطوة 2: قم بإنشاء متجرك عبر الإنترنت

أثناء اختيار مطور متجر التجارة الإلكترونية ، فكر في القيمة والميزات والدعم وسهولة الاستخدام والتنفيذ. في الوقت الحالي ، يجب أن نبدأ في التفكير في الخطة وتسجيل اسم منطقتك وأي عناوين URL قد تكون مهمة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك شراء منظمة تنموية. يكفي استخدام الموضوع. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، بناءً على صورة عملك ، قد تحتاج فقط إلى دفع رسوم بسيطة للحصول على تنسيق لائق. عندما تنتهي من إنشاء متجرك عبر الإنترنت ، ابدأ في التفكير في القنوات المختلفة التي يتواجد فيها جمهورك بشكل عام. قم بإجراء تجربة العميل Omnichannel لإعداد إدراك أفضل للعلامة التجارية وتجربة تسوق أفضل.

الخطوة 3: البحث في نماذج الأعمال

الهدف هو اكتشاف نوع من نموذج العمل الذي يعمل بشكل أفضل لعملك. يشير نموذج العمل إلى ترتيب لتطوير الأعمال المثمرة ، وكيف يتطابق مع المنتجات أو الخدمات الحالية في العمل. فيما يلي الأنواع الأربعة الأساسية لنماذج التجارة الإلكترونية . إنهم يصورون إلى حد كبير كل تبادل يحدث بين العملاء والمؤسسات عبر الإنترنت.

شركة إلى شركة (B2B): هذا النموذج هو المكان الذي يتم فيه تداول المنتجات أو الخدمات بين المؤسسات بدلاً من الأشخاص. عادة ما يكون ذلك ظرفًا تقدم فيه إحدى المنظمات البضائع أو الخدمات عبر الإنترنت مع منظمات مختلفة باعتبارها مجموعة المصالح المقصودة.

الأعمال إلى المستهلك (B2C): يلمح هذا النموذج إلى نقل المنتجات والمؤسسات من الأعمال التجارية إلى المشترين الفرديين. مثيلات هذا النموذج هي Amazon و PayPal.

المستهلك إلى الأعمال (C2B): على عكس نموذج B2C ، هذه هي النقطة التي يقدم فيها المشتري منتجاته أو خدماته إلى شركة أو جمعية. يمكن أن تكون النماذج مهندسي برمجيات ومسؤولي وسائط اجتماعية وصانعي محتوى وموردي خدمات مختلفين يعملون على الويب.

المستهلك إلى المستهلك (C2C): عندما يقدم المشتري منتجًا أو خدمة لمتسوق آخر ، في الغالب من خلال موقع طرف ثالث.

الخطوة 4: قم بإعداد صورتك وعملك

عندما تقوم بتمييز الصورة التي تحتاج إلى تمديدها واستهداف مجموعة التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، فهي فرصة مثالية ، لتبدأ ، بأفكار المنتج. مهما كان ما تريده ، تذكر أن تخفيفه بانتظام سيكون أفضل. قبل أن تضع الموارد في المنتج ، قم بتقييمها بحذر. يمكن أن يكون أي شيء على موقعك يضر بسلوك الضيف بمثابة اختبار أ / ب. بالإضافة إلى ذلك ، ابدأ في التفكير في تكلفة منتجك وما هي مشكلات العميل التي يكشف عنها. سيعطيك ذلك فكرة رائعة عن كيفية تعيين نموذج التقدير الخاص بك بشكل فعال. إذا قمت بتعيين قيمة منخفضة للغاية ، فقد تفشل في وصولك للمشروع. ثم مرة أخرى ، إذا كانت قيمتك مرتفعة بشكل مفرط ، فلن يكون لدى الكثير من عملائك خيار إدارة تكلفتهم بشكل شبه مؤكد.

الخطوة 5: تسويق منتجاتك على الويب

تتبع تقدم حركة المرور على موقعك. يمكنك استخدام أدوات التحقيق لمساعدتك في التحقق وتعزيز كل تقدم في إجراءات العمل. في حال لاحظت أن الصفقات لا تتوسع ، على الرغم من أنك توجه الأشخاص إلى متجرك ، تحقق من قوائم المنتجات الخاصة بك وقم بتحسين كل صفحة بحذر. هناك العديد من القياسات الترويجية لمتابعة إنجازات التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، ولكن اثنين منها فقط يتحدثان بشكل مباشر عن حالة عملك ويمكن تحويلهما إلى أجزاء جديرة بالملاحظة من المعرفة التي تساعدك على التطور.

تضع أفضل وجهات التجارة الإلكترونية قدرًا كبيرًا في الترويج عبر الإنترنت. في حال لم يكن لديك أصول ، فهناك العديد من الأساليب المختلفة لبناء العرض. هذا فردي ، ومع ذلك ، ويعتمد على ما إذا كنت ستستخدم المحتوى المدعوم ، أو الشبكات عبر الإنترنت ، أو العروض الترويجية بالدفع لكل نقرة ، أو مزيجًا من الكل. عندما تختار ، استمر في مراقبة الحملات التي توجه الأشخاص إلى متجرك.

Packages

Features

$100

الأساسية

تتضمن حزمة "التجارة الإلكترونية الناجحة" - حملة واحدة اعلانية - تحليل المنتجات والجمهورrnrn

$400

الفضية

تتضمن هذه الحزمة: - حملة واحدة مع 4 مجموعات إعلانية × 4 إعلانات - تحليل المنتجات والجمهورrnrn

$800

الذهبية

تتضمن هذه الحزمة: - التحسين اليومي لحملاتك - إنشاء المحتوىrnrn

Delivery Time

Revisions

ملف المصدر
حزمة السوشيل ميديا
عالية الدقة
رفع الأعمال
Price

$100

$400

$800

Total Order $100 Order $400 Order $800

FAQs

هذا يعتمد على منتجاتك. لقد حققت نتائج عالية وعائد النفقات الإعلانية في غضون 7 أيام. بالنسبة للآخرين ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى شهر واحد للحصول على نتائج أعلى وزيادة مبيعاتك. سأخبرك بعد وقت قصير من إطلاق حملاتك الإعلانية.rnrn
أعتقد بشدة أن أي منتج قابل للبيع سيحصل على نتائج مذهلة باستخدام إعلانات Facebook. أحيانًا تكون مسألة وقت واختبار للوصول إليك. يعتمد ذلك على المدة التي قضيتها في العمل ، ومعرفتك بجمهورك ، وما إلى ذلك.rnrn

$100

تتضمن حزمة "التجارة الإلكترونية الناجحة" - حملة واحدة اعلانية - تحليل المنتجات والجمهورrnrn

  • ملف المصدر
  • حزمة السوشيل ميديا
  • عالية الدقة
  • رفع الأعمال

$400

تتضمن هذه الحزمة: - حملة واحدة مع 4 مجموعات إعلانية × 4 إعلانات - تحليل المنتجات والجمهورrnrn

  • ملف المصدر
  • حزمة السوشيل ميديا
  • عالية الدقة
  • رفع الأعمال

$800

تتضمن هذه الحزمة: - التحسين اليومي لحملاتك - إنشاء المحتوىrnrn

  • ملف المصدر
  • حزمة السوشيل ميديا
  • عالية الدقة
  • رفع الأعمال
  • Delivery Time:
  • Category:الأدارة والأستشارات
  • English level:احترافي
  • Location:تركيا

Suggested services

Featured
NasaTurk
Delivery: 1 يوم

تطبيقات سطح المكتب

  • البرمجة والتطوير

    100$

Featured
NasaTurk
Delivery: 1 اسبوع

كتابة المحتوى

  • كتابة\ كتابة محتوى

    300$

Featured
NasaTurk
Delivery: متغير

الكتابة الابداعية

  • كتابة\ كتابة محتوى

    50$

Featured
NasaTurk
Delivery: اسبوعين

ادارة منصات السوشيل ميديا

  • التسويق الألكتروني

    300$

Featured
NasaTurk
Delivery: 1 يوم

صوت ومؤثرات العلامة التجارية

  • الخدمات الصوتية

    10$