خدمات التصميم الجرافيك فى مكان واحد!

اتصالات ثلاثية الأبعاد مبتكرة تلهمك أنت وعملائك - نحن نعيشها. منذ عام 2014 ، كان فريقنا يعمل على تطوير شغفه بالتواصل العاطفي مع العملاء بمساعدة التصورات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.

See How We Do it
f_img
f_img
f_img

اهم خدمتنا​

التي تتميزبنا

3d الرسوم المتحركة

الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد تجعل غير المرئي مرئيًا. القيادة اليوم في سيارة المستقبل ، وزيارة أفكار المهندس المعماري الافتراضي ، وشرح العمليات في الآلات: تُظهر الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ما لا تستطيع كاميرا فيلم امتصاصه.

النمذجة 3D

لأكثر من 10 سنوات ، كان فريق CAD-LAIF يصمم نماذج من جميع الأنواع. تتميز النماذج ثلاثية الأبعاد التي نقوم بإنشائها بنسبة مثالية من رقم المضلع وحجم الملف وجودته.

الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد

يمكن استخدام الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد لأغراض مختلفة.غالبًا ما يستخدم في إعلان المنتج. تظهر الرسوم الهزلية المرسومة في الحياة ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي تشرح نفسها بنفسها لشرح العمليات المعقدة.

عرض ثلاثي الأبعاد

العروض هي تمثيلات واقعية مصنوعة من رسومات الكمبيوتر الحديثة. لهذا الغرض ، لا يلزم وجود الكائن المعروض ولا الكاميرا.

إلهام إبداعي
سواء في النماذج ثلاثية الأبعاد التي تتطلب الكثير من الناحية الفنية ، والعروض الجذابة عاطفياً ، والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، والواقع المعزز ، وتطبيقات الواقع الافتراضي ، فأنت ترى ببساطة نتائج CAD-LAIF التي تكمن في حماس فريق مؤهل للغاية.
207876
تصاميم
تصميم لوجو
النمذجة ثلاثية الأبعاد والعرض ثلاثي الأبعاد والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والواقع المعزز والواقع الافتراضي :
النمذجة ثلاثية الأبعاد والعرض ثلاثي الأبعاد والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والواقع المعزز والواقع الافتراضي :

النمذجة ثلاثية الأبعاد والعرض ثلاثي الأبعاد والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والواقع المعزز والواقع الافتراضي :

وكالتك المبتكرة ثلاثية الأبعاد
الصور تضطهدنا في كل فرصة. لكن فقط عندما يناشدوننا عاطفياً ، فإننا ندركهم.
الصور المكانية والمتحركة لها تأثير حيوي. سر نجاح CAD-LAIF هو النماذج ثلاثية الأبعاد التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر ، والتي تظهر منها الصور الواقعية (العروض ثلاثية الأبعاد) والأفلام (الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد) التي تثير المشاعر والفضول.

Discover More
نماذج ثلاثية الأبعاد واقعية وعروض ثلاثية الأبعاد لمشاهد الغرفة ، في مُكوِّنات ثلاثية الأبعاد للمركبات أو الأثاث وفي الوسائط المطبوعة وعبر الإنترنت.

منذ عام 2014 ، يعمل فريق التصور لدينا بشغف على إنشاء نماذج رقمية تنتج عروض وصور متحركة لمجموعة متنوعة من الأغراض. بصفتنا وكالة محترفة للنمذجة ثلاثية الأبعاد والواقع المعزز ، فإننا لا نعيد اختراع قوانين الإعلان ، بل نستخدم التقنيات الأكثر ابتكارًا للحصول على صور نابضة بالحياة. مع حماسنا للتأثيرات والتدريج المثالي ، فإننا ندهش عملائنا الراضين مرارًا وتكرارًا.

ناسا ترك (التصميم الجرافيكي)

وكالة التصور الخاصة بك

الرؤية المكانية جزء من فهمنا. بالعين الثانية ، ننسب انطباعنا الأول: نحن نربطه بالبيئة ، ونعرف النسب والعلاقات.

ثلاثية الأبعاد تكثف الانطباعات وبالمثل ، فإن التصورات ثلاثية الأبعاد تقلل من تعقيد الصور من خلال شرح التفاعل بدون كلمات كثيرة. يفهم العملاء رسالتك باستخدام النماذج ثلاثية الأبعاد أو الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد بشكل أسرع وأكثر إثارة للإعجاب.

مع سنوات عديدة من الخبرة والأفكار الإبداعية والمعرفة الفنية ، فإننا ندرك رغباتك ونخلق انطباعات ثلاثية الأبعاد فردية تترك انطباعًا دائمًا. لا يتألف فريقنا الراسخ فقط من مصممي الويب المحترفين والمبرمجين ومصممي الجرافيك والمهندسين المعماريين وخبراء التسويق. قبل كل شيء ، نحن أشخاص نشيطون للغاية ولدينا عين جيدة والعديد من الأيدي لالتقاط صور قوية.


تقوم وكالة التصور لدينا بتنفيذ متطلباتك بسعر عادل في حدود ميزانيتك. نتطلع إلى إلهامك أنت وعملائك.

featured